سوق الأسهم تجارة تعليمي - حصة سوقية التعليم


سوق الأسهم تجارة تعليمي - حصة سوقية التعليم لا يوجد شيء أكثر إثارة من اللعب في سوق الأوراق المالية. اللعب هي الكلمة المفتاح هنا. عندما يمكنك استثمار 1000 $ وخلال 24 ساعة جعلها تصبح 1500 $، ثم كنت في وضع الجوع للعبة. إذا كنت تحلم القيام بذلك، ولكنهم يخشون أن تأخذ الخطوة الأولى في عالم تداول الأسهم، لا تقلق. وهنا سوق الأسهم تعليمي التداول القليل الذي يجب أن يثير شهيتك كافية لفتح حساب وساطة. يجب أن تبدأ مع لغة التجارة كل التداول البرنامج التعليمي في سوق الأسهم. بالطبع، أنت تعرف ما هو رمز الأسهم. انها الحروف التي تمثل الشركة. يجب أن نعرف ما هي الأسهم الأسهم. إذا لم تفعل ذلك، انها في الواقع ملكية جزء في الشركة. عند إجراء التجارة، وهناك نوعان. النوع الأول هو تجارة السوق؛ يمكنك شراء أو بيع الأسهم لمعدل الذهاب، كل ما هو في الوقت الراهن. والثاني هو التجارة الحد واحدة من أهم أنواع في تجارة تعليمي سوق الأسهم. هنا يمكنك تحديد سعر للعليك شراء أو بيع الأسهم. عندما تتاجر الأسهم بنس واحد، عليك دائما استخدام نظام الحد. إذا كنت تتذكر أي شيء آخر من هذه الحصة التعليم السوق، تذكر ذلك. إذا كنت ترغب في شراء أسهم 0.001 للسهم الواحد ويكون 1000 $ للقيام بذلك، بالإضافة إلى تكلفة التجارة، والنظام 1،000،000 سهم ولكن استخدام سعر السوق تجد بسرعة جدا ان كنت لا تحصل دائما على ما كنت تعتقد أنك 'ليرة لبنانية تحصل عليها. صناع السوق، والرجال التي تتحكم في أسهم شركات معينة، يمكن أن تقرر أنها تريد حقا 0.01 للسهم وفجأة مدين لك 10000 $. حتى إذا لم يكن هناك مدبرا، والسوق يتحرك بسرعة وعشر فلسا واحدا يمكن أن يحدث فرقا بين الربح والخسارة. لذلك، درس واحد من البرنامج التعليمي لتداول الأسهم هو استخدام النظام الحد وتقرر في وقت مبكر، وكم كنت تريد أن تدفع وما الثمن الذي تريده من المخزون. الدرس الثاني من البرنامج التعليمي سوق الأسهم يذهب مع النظام الحد. أنت لست بحاجة إلى أن يكون عبدا للسوق. ننظر للأسهم مع الاتجاهات. بعض الأسعار صعودا وهبوطا في فترات منتظمة. انهم يسدد بين السعرين. إذا وجدت واحد أن يفعل، واختيار عدد قريب من سعره السفلي وضعت في ترتيب الحد. يمكنك ثم انتقل عن عملك وعندما يضرب هذا السعر، كنت قد اشتريت به تلقائيا. إذا كان الثمن هو أقل من ذلك، كنت حصلت عليه لانخفاض الأسعار. لا تنتهي تعليم تداول الاسهم هناك. حالما تجد قمت بشراء الأسهم، وضعت في ترتيب الحد البيع لنهاية العلوي من دورة، ويذهب مشاهدة التلفزيون أو تناول الغداء. وتتم الصفقة عندما يضرب هذا السعر. هل دائما جعل بقدر ما تستطيع؟ قطعا لا، ولكن لم يكن لديك تنفق كل جهد سواء. هذا البرنامج التعليمي تداول سوق الأسهم يعطي بعض التعليم تداول الأسهم التي لا تتطلب الكثير من الجهد. الدرس الثالث من تداول تعليمي سوق الأسهم ينطوي على معرفة كم كنت تريد أن تجعل على التجارة. "يا له من درس سخيفة لتعليمي التداول في سوق الأسهم." قول انت. "أريد أن قدر الإمكان". عذرا، الإجابة خاطئة. تحتاج إلى العثور على ربح مريح وليس الحصول على الجشع. تذكر، فإن الكثير من الاموال التي تقوم بها في بضعة أيام فقط إذا كنت مستثمرا على المدى القصير. إذا أجريت 50 $ في اليوم الأول ثم أضاف إليك الاستثمار وقدم 60 $ على أن يوم الثاني وأبقى إضافة وزيادة عودتك، أرقام تنمو هندسيا وتماما مثل قرش تضاعف كل يوم لمدة سنة واحدة، كنت قريبا جعل مبلغ ضخم. إذا كنت في محاولة لتخمين في تمام متى تجارة، كنت كثيرا ما ينتهي الأمر فقدان جميع الأرباح. الاستثمار الأسهم للمبتدئين الاقتباس، "A الربح، مثل الأوراق النقدية، ويجعل أي أعداء." أن تبقي في الاعتبار من هذا البرنامج التعليمي التداول في سوق الأسهم.

Comments