Wisegeek ما هي أنواع مختلفة من استراتيجيات التجارة الدولية


wiseGEEK: ما هي أنواع مختلفة من استراتيجيات التجارة الدولية؟ يجب على الشركات النظر في ممارسة الأعمال التجارية في الخارج تعطي بعض التفكير في كيفية أعمالهم هو إجراء وتطوير استراتيجيات التجارة الدولية. يجب الحصول على معلومات كاملة عن الأسواق الخارجية، ويجب النظر في التطورات المستقبلية في صناعة ويجب وضع استراتيجية التسويق في المكان. وهناك أعمال يجب أن تقرر إذا كان فقط على التجارة مع المستوردين في البلد الآخر أو إذا كان سيتم إقامة وجود في ذلك البلد. إذا كان الأمر كذلك، يجب على رجال الأعمال أن تقرر ما إذا كان ينبغي إنشاء مكتب المبيعات أو التجارة من خلال فرع أو شركة تابعة. إذا تم تداول الشركات في عدد من البلدان في منطقة معينة، ثم استراتيجية التجارة الدولية ويمكن أن تشمل تشكيل شركة قابضة الإقليمية لتعظيم المعرفة والتنسيق الإقليمية على أمل التأهل للحصول على موقف تنظيمي وضريبي مناسب. يجب تحليل الأسواق الخارجية المحتملة من حيث جميع المخاطر التجارية التي قد تواجهها. يجب استراتيجيات التجارة الدولية أن تأخذ في الحسبان المخاطر في الإيرادات من خلال انخفاض في الطلب الناتجة عن التغيرات في الذوق والموضة في السوق. مخاطر مثل ارتفاع في أسعار الفائدة أو أسعار العقارات في دولة أخرى يجب النظر فيها، ويجب أن تؤخذ من مخاطر سعر الصرف في حال البلاد في الخارج يستخدم عملة مختلفة. المخاطر السياسية، مثل إمكانية مصادرة الأصول من قبل حكومة أجنبية أو النتائج المترتبة على عدم الاستقرار السياسي، لا بد من الاعتراف عند وضع استراتيجيات التجارة الدولية. إذا كانت الشركة لإقامة وجود في بلد آخر يمكن من خلالها التجارة، ثم الشكل القانوني أفضل ويجب النظر إلى اعتماده. في حين إنشاء فرع قد يكون من السهل نسبيا، فإن بعض البلدان إلى شركات أجنبية لإنشاء شركة تابعة. وهناك فرع أو شركة تابعة بحاجة إلى أن تكون مسجلة في بلد أجنبي، وأيضا قد تكون هناك حاجة التسجيلات مع السلطات الضريبية. في بعض البلدان، قد يكون العمل لقبول المشاركة من شركة محلية في شكل مشروع مشترك أو شراء حصة في الشركة. رجال الأعمال أيضا يجب أن تحقق لمعرفة ما إذا كان هناك أي قيود على أنشطة المستثمرين الأجانب في الصناعة التي كانت تنوي التجارة. في اتخاذ قرار بشأن موقع مرافق التصنيع في بلدان أخرى، ينبغي للمؤسسات وضع استراتيجيات التجارة الدولية للبحث عن أي المناطق الحرة أو المناطق الاقتصادية الخاصة. هذه المناطق يمكن أن يقدم مزايا من حيث انخفاض الإيجار، وتعزيز البنية التحتية أو الامتيازات الضريبية. ولا يجوز تقييد هذه المناطق لأنواع معينة من الأعمال، ولذلك فمن المهم التأكد من أن الأعمال مؤهلا للحصول على التنازلات التي تقدمها المنطقة. وينبغي لاستراتيجيات التجارة الدولية أن تأخذ في الاعتبار الرسوم الجمركية التي قد تكون مستحقة الدفع على الواردات من السلع والمواد الخام في بلد آخر. وينبغي النظر في الموقف الضرائب في البلد الآخر وأثره على الموقف الضريبي في الوطن أيضا في تطوير هذه الاستراتيجية.

Comments